الرئيسية / غير مصنف / عبارات رومانسية رقيقة

عبارات رومانسية رقيقة

 

عبارات رومانسية رقيقة

ان الرومانسيه هي العمود الاساسي  لاعلاقه بين رجل وامراءه وبما اننا قد اعتدنا علي ان نشارك متابعينا الكرام  كل اوقاتهم من احزان وافراح والالم يسعدنا ان نقدم لكم اليوم عبارات رومانسيه كما ذكرنا سابقاً ان الرومانسيه هي  العمود الاساسي لاي علاقه عاطفيه  ولماذا لم اذكر ان الرمانسيه هي العمود الفقري اي العمود القائم عليه اي علاقه لان ذاك العمودج هو الاحترام والاهتمام اط لا علاقه اياً كانت الاحترام والاهتمام حتي وان كانت صداقه  سوف تتحول بلا ادني شك الي حب ويمكن ان تتحول الي عشق لذلك هذه 0هي الفكره لاساسيه لاي علاقه مع القليل من الرومانسيه يصبح الامر الا وهو العلاقه امر لا يصدق  امر يفوق الخيال تصبح العلاقه التي تحتوي علي اهتمام من الطرفين  الي قطعه من الجنه حرفياً بكل ما تعني الكلمه من حروف بالاهتمام المناسب تصبح العلاقه ابهي واجمل ولكن احذر يا عزيزي القارئ ان الاهتمام يمكن ان يكون قاتل  كل الاكسجين تماما للانسان لان الانسان اذا وضعته في قاروره مليئه بالاكسجين النقي  يمكن ان يصاب بأمراض في الرئه كذلك اي علاقه مهماً كانت جميله وبهييه يمكن ان يصيبها امراض قد تؤدي الي موتهاوقد يكون الاهتمام الزائد هو احد تلك الاسباب التي قد ادت الي وفاه تلك العلاقه لان الاهتمام الزائد يمكن ان يؤدي الي ان اخنق الشخص الذي اهتم به انا  امرصعب ان اوازن بين عدم الاهتمام الي الاهتمام الخانق ولكن اعلم ان بعض الهواء الملوث قد يكون مفيد للانسان  كذلك هي العلاقات  بعد ان قمنا بضبط مستوي الاهتمام فيعلاقتنا الخاصه قد حان الان الوقت لنضيف اليها البهارات اي الرومانسيه  ان الرومانسيه هي توبل اي علاقه كانت  هي التي تعطيها المزاز او الحلاوه او ذاك الطعم الخفي الذي لايمكننا ان نميزه ولكننا نعلمه  ان الرومانسيه هي ن اجمل الاشياء والمشاهد الرومانسيه هي التي تترك فينا بالطبع اثر عميق لا يمكن ان نعوضه بشئ اخر ان للرومانسيه اشكال عديده ممكن ان تكون ورداً او شيكولاته او خاتم او هديه اخري معبره عن الحب لذلك يسعدما ان نقدم لكم اليوم  عبارات رومانسيه

فابتسم القمر لي .. فجلست اخاطبه عن مكنون فؤاد العاشقين له .. وعن سر بوح الشعراء .. وغرام عاشقين تحت جنح الظلام تغزل بك وبريق النجوم من حولك .. اشجان لا تنتهي … لحن حب … نغم شوق .. عزف غرام .. بل اكثر من ذلك شاركتهم الاحلام والأحزان ومكمن الآهات ..

 

لو يخذلك كل البشر ماخذلتك .. مايفرحون بشوف دمك وأنا حي

 

احرق ماشئت من جسدي فدموعي سوف تطفيه .. لكن احذر أن تحرق قلبي فأنت.. وحدكِ فيه .

 

انيس من يبكي على فراق الحبيب .. مخبئ من اشتكى من لوعة وشوق الحبيب .. فتبسم لي وقال هل يهمك الجواب .. فقلت اريد أن اعرف منك سر ما ذكرت .. فقال لك ما تريد يا من انستنى ليلتي .. انا اسير الغرام ونبع الاشواق .. حبيس الانفاس ومكمن المشاعر .. مشاعر تأججت لها اقلام العشاق ..

 

•الورد يغار منك والعسل محتار منك والقمر خجلان منك و أنا مالي غنى عنك

 

لو كلي ألم ينزف أبظهر لك فرح وسرور .. ولا ارضى ولو مره .. يصيبك جرح بأسبابي

 

قابلت الكثيرين منهم الجذاب ومنهم الفاتن، ولكن لاشئ يبقي في مخيلتي سوي صورتك .. أصوات عذبة كثيرة أسمعها، ولكن صوتك وحده يبقي في سمعي يتردد دائماً، أسمع كلمات غرام عديدة، تتبخر في لحظة عندما أتذكر كلماتك .. فقل لي ماذا فعلت بي ؟!

 

 

 

 

مدامع المحبين كنت لها مخفف ولي جرحهم بلسماً .. اعزف بالمد والجز فنوني .. انير للعشاق ظلمة الدجى فيتجلى عنهم شبح الظلام .. اسمع لمن يبوح لي وأكون له جليس ليفضي ما بداخله .. احتوي المشاعر وأبدلها الشعور .. حاضر بكل المحافل .. انيس مؤانس …رفيق المحبين على مر العصور … الحلم … الاماني … الصفاء … الامل … هذي حكايتي والقمر …

أنا ماني حلم عابر حلمته وتبغى تفسيره .. أنا قصة حب .. صابر على قلبك وتقصيره

 

•لا تلمس الوردة .. من الوردة عليك أغار .. أنا أكثر من يحبك .. لو محبينك كثار

 

الحب لا يتقن التفكير والأخطر أنه لا يملك ذاكرة إنه لايستفيد من حماقاته السابقة ولا من تلك الخيبات الصغيرة التي صنعت يوما جرحه الكبير .

 

حكايتي مع القمر عندما يحل المساء ويعم الهدوء فلا تسمع سوى وحيف الهواء .. فابدأ بالسير فلا شيء غير عبق الزهور .. اسير بين اوراق الشجر المتساقطة .. وأصوات الحشرات قد عم ارجاء المكان لتنبئ عن سكون الليل .. اترقب النجوم من بين الغيوم .. فاذا بضوء القمر انيس العاشقين قد بدء ..

ماني على فرقاك ياصاحبي راضي .. حسبي على من تسبب بيني وبينك

 

•أهديك شيك بمليون قبلة .. أصرفه من بنك حبي .. شارع فكري .. الطابق الأول من قلبي .

 

•أهديك شيك بمليون قبلة .. أصرفه من بنك حبي .. شارع فكري .. الطابق الأول من قلبي .

 

عندما يتوقف الزمن ..وينفصل العالم عن الوجود.. اعلم عندها أني قبلت جبينك *

 

أرهن العمركله لأجل أشوفك ثواني .. مانسيتك حبيبي لو زماني نساني

 

مستعد اخسر حياتى واخسر الدنيا عشانك المهم انى اشوفك كل مااحتجت لحنانك .

 

سلام العشق وأعماقه … يضم القلب وأشواقه .. تجيك الروح مشتاقه … وتهديك القصيد ألوان …

 

 

شاهد أيضاً

حالات واتس اب جرح مؤثرة

حالات واتس اب جرح مؤثرة موضوع اليوم من المواضيع المميزة التي سوف تمس قلب كلا …