الرئيسية / عبارات / عبارات شكر وتقدير

عبارات شكر وتقدير

 

عبارات شكر وتقدير

الشكر ان تشكر احدهم هو ان تزرع في نفسه التشجيع  , يسعدنا ان نقدم لكم اليوم عبارات شكر وتقدير كما ذكرنا سايقاً ان تشكر احدهم هو انتثبت له انك تشجعه او تقدر ما ماقم به لذلك ان الشكر من القيم التي يجب ان نزرعها في قلوب الاطفال ان الشكر من اعظم القيم التي توحي للانسان بانك تقدره حتي وان كنت عكس ذلك اي لا تقدره  ولكن  كلمات الشكر البسيطه تلك لها مفعول السحر  في نفوس البشر وما اجمل ان تشكر من قام بفعل اي شئ لك حتي لو بسيط  انها في نظري مجرد كلمات عاجزه لاقيمه لها ولكن ما اراه من ثأثير فعال لها ما هو الا سحر ويا حبذا اذا اجتمعت كلمات الشكر مع ابتسامه بسيطه تصبح افضل من الف علاج يمكن ان يشفي شقاء الشقاء  ان كلمه الشكر من احد انتقدقدمت له معروفاً تصبح مثل البلسم المداوي لتلك الجروح التي نتجت عن السعي من اجل تحقيق ذاك العروف في ذاك الشخص وتطيب كل الجروح  بمجرد ان يبتسم من نريد ان نسمع منه تلك الكلمه  ونشعر بتقديره لذاك المعروف الذي قمنا به من اجله لذلك نريد ان ننصحكم بأن  اذا صنع احدهم لكم معروفاً حتي وإن كان صغيراً  يجب عليكم ان تُقدروا ما قد قام به هذا الشخص من اجلكم  وتشكروه عليه شكرهاً جزيلا لان بفعلكم هذا  كأنكم تقولون لذاك الشخص  استمر في ما تفعل  لقد اعدتني اسعدك الله او كاننك تقول لقد نجحت بجداره في اسعادي  اتمني منك ان تقوم بأسعاد الاخرين كما فعلت معي وفقك الله  واشياء تحفيزييه من هذا القبيل لذلك اشكر الناس علي اقل معروف  واجعل شكرك لهم مصحوب بأبتسامه من قلبك لعلها تصلح ماافسده عابث اخر بذاك القلب   وتمني له الخير وقدر  ما قام به من اجلك  وان اغتر ذاك الشخص في نفسه فدعك منه ولكن اشكره علي اي حال  ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم عبارات شكر وتقدير الجديدة والفريدة لعام 2018 م نقدمها لكم من خلال موقع حالات واتس اب

تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظة واحد نترقب إضائتها بقلوب ولهانه ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعه فاستحقت وبكل فخر ان يرفع اسمها في عليانا.

أشكر لمن أنعم عليك، وأنعم على من شكرك، فإنّه لا بقاء للنعمة إذا كفرت، ولا زوال لها إذا شكرت.

 

 

 

بكلّ ما أوتيت من فخرٍ أرفع لكم جميعاً أجمل باقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وتقدموه في سبيل عملكم، كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.

كلمات الثناء لا توفيك حقك , شكراً لك على عطائك أرجو أن تكون تعبير ولو قليلاً عن شكري وتقديري لكم

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكرالذي لايستحقه إلا أنت إليك يامن كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم إليك يا من بذلت ولم تنتظري العطاء إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها.. تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها.. أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.

ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفين، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم ملء الأرض حباً وكرماً.

ان عمل المعروف يدوم و الجميل دايم محفوظ لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول

لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.

طور سلوك العرفان وقدم الشكر عن كل شيء يحدث لك، علماً أن كل خطوة إلى الأمام تشكل خطوة باتجاه تحقيق شيء أكبر وأفضل مما أنت عليه حالياً.

العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت.

كلمة شكراً ما تكفي لو بيدي العمر أعطيه لكي أعبر له عن مدى شكري

بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء ومن قلوب ملؤها الإخاء تتقدم … بالشكر على تفانيها في عملها.

جميل من الإنسان أن يكون شمعة ينير درب الحائرين، ويأخذ بأيديهم ليقودهم إلى بَّر الأمان متجاوزاً بهم أمواج الفشل والقصور.

بعد النجاح الكبير والسمعة الطيبة التي حققناها معاً، يجدر بنا جميعاً أن ننسب الفضل لأصحاب الفضل، ولولا أنكم عملتم بجد وإخلاصٍ وتفاني لما كان للنجاح أي معنى، فبكم وحدكم حققنا الأهداف، وبتضافر جهودكم وصلنا إلى ما نحن عليه، فتقبلوا كل معاني الثناء والتقدير على أدائكم الرائع.

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكرالذي لايستحقه إلا أنت إليك يامن كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم إليك يا من بذلت ولم تنتظري العطاء إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

بشوق الأزاهير وعبير الاقحوان وروائح المسك وبصوت الفرح ينبثق صوتي لغاليتي … قائلاً هنيئاً ومبارك لك التميز.

أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية، شكراُ لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم ودام الله عزكم ودام عطائكم.

لقد أثبتم بما لا يدع مجالاً للشك أن إتقان العمل أمرٌ يعود إلى الإخلاص والأمانة وصحوة الضمير، ولقد أثبتم أنكم فعلاً على قدر هذه المسؤولية الكبيرة، وقدمتم أفضل ما يليق بمؤسستنا، فشكراً لجهودكم الكبيرة يا أصحاب الأيادي البيضاء، ويا أفضل من قدّم الدعم وأروع من عمل، شكراً لتفانيكم وإخلاصم وتعبكم الذي لن يضيع بإذن الله، وأتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

تحلق الطيور مغردة في سماء الكون عبر فضاء تملؤه نجوم لامعه ذلك هو قلب المؤمن التقي حافظ الآيات يلهج بها ليل نهار .. لك شكر وتهنئة فهنيئا لك ما حفظت وهنيئا لك ما نلت

 

شاهد أيضاً

عبارات عن يوم الجمعه

عبارات عن يوم الجمعه للحياة طعم حين نعيشها لله ولها طعمان حين نعيشها لله مع …