برودكاست عن القهوه توبيكات عن القهوه بيسيات عن عشاق القهوه

يسعدنا في موقع رقوق ان نقدم لكل عشاق القهوه مجموعة كبيرة ومميزة من اجمل برودكاست وتوبيكات وعبارات عن القهوة فالقهوه تسمو بالروح وتنقلها الى عالم اخر فهي تعطي للانسان مزاجا رائعا لا يعرفه الا من عشق هذا المشروب الساخن والقهوة تحلو في الشتاء فتعطي الجسم الراحة والدفئ واليكم في هذا المقال كلمات وبرودكاست جميلة عن القهوة

اعلان
  1. فنجان قهوة عربية مرة المذاق تسري في أوردتي وتعيد سريان دم تباطأ تدفقه
  2. فنجان قهوتي اليوم اختلطت فيه الأحاسيس، تارةً يسمو بي لأعانق السماء، وتارةً يأخذني الى مشارف الجنون، وبين هذا وذاك تتأرجح أيامي، وأرتشف قهوتي بمرارها وحلوها، وتسير الأيام نحو مستقبل مجهول.
  3. قهوتي اليوم بنكهة أمان، بعبق طمأنينة أنت زرعتها، فحين تصبح الحلول مستحيلة نحتاج حتماً لأذن صديق نبثّه بعضاً من بعض هواجسنا.
  4. المجد لمن يعدون قهوتهم في الليل بصمت.
  5. هجر المسلمون القرآن إلى الأحاديث ثم هجروا الأحاديث إلى أقوال الأئمة ثم هجروا أقوال الأئمة إلى أسلوب المقلدين ثم هجروا أسلوب المفكرين وتزمتهم إلى الجهال وتخبطهم.
  6. يقال أنّ القهوة مثل الحب، كلما صبرت عليها أكثر؛ ازداد طعمها حلاوة.
  7. قهوتي اليوم بنكهة.. أمان.. بعبق طمأنينة.. أنت زرعتها.. فحين تصبح الحلول مستحيلة نحتاج حتما لأذن صديق نبثه بعضا من بعض هواجسنا.. ليس ليوجد لنا حلا سحريا.. بل ليمحو القلق من دواخلنا ويزرع مكانه …. بعضا من بعض طمأنينة.. وقد فعلت.. أقبل.. ولا تتردد.. تستحق اليوم أن تشاركني قهوتي.
  8. القهوة أنثى سمراء مخلصة وأنيقة، ولا تخذلك إن احتجت إليها.
  9. القهوة هي الفكرة الوحيدة لدنيا عن هذا الكون.
  10. القهوة لمن يعرفها مثلي هي أن تصنعها بنفسك، لا أن تأتيك على طبق؛ لأن حامل الطبق هو حامل الكلام، والقهوة رفيقة السكون.
  11. عندما أشرب القهوة معك أشعر أن شجرة البن الأولى زرعت من أجلنا!
  12. لذا فإن القهوة هي هذا الصمت الصباحي الباكر المتأني والوحيد الذى تقف فيه وحدك مع ماء تختاره بكسل وعزلة في سلام مبتكر مع النفس والاشياء.
  13. حين تصبح القهوة شكلاً من أشكال الإدمان يصعب بدونها أن نحس بالإسترخاء والراحة اقولها صريحة وبلا حرج: أنا مدمنة قهوة !! بنكهة مختلفة.. واحساس آسر … ادماني لها يختلف عن أي إدمان آخر !! فهي تحلق بي فوق أجنحة خرافية.. نحو عالم من النقاء مختلف .. من صنع خيالي.. وبدون اجنحتي السحرية… صدقوني إذا قلت.. ما عادت تطيب قهوتي.
  14. فنجان قهوة مضبوط في الصباح يكفي لتحسين مزاجك طوال اليوم.
  15. قهوة مسائية على أنغام فيروزية تملأ القلب بالراحة والحنية
  16. حين تصبح القهوة شكلاً من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالاسترخاء والراحة.
  17. قهوتي اليوم فيها مرارة لست احتملها، والسكر عندي عناداً لن أضيفه إلا إذا اشتدت في حلقي مرارتها، أداوي بها وبه جرحاً طال نزفه فأين أهرب منه ومن حماقاتي؟ وحدي أجالس قهوتي، وعنادي يأبى أن أفارقها، والطريق إلى المستحيل موصود بفعل فاعل، فمتى تصبح سالكة إليه طرقاتي.
  18. لولا مرارة القَهْوَة ،، لما أستمتعنا بـ (لذّة الحَلْوَى ).!هكذا هِي الحياة.
  19. في جعبتي كلام لو بحت به لملأتُ به صفحات لاتنتهي لكن الحكمة قالت: اهدئي واصمتي.. لذا سأصمت …!!! واحتسي بهدوء ممل قهوتي وسأردد فقط بيني وبيني قول واحد وليس اكثر (اتق ِشر من احسنت اليه ) وأتابع مطرقةً.. شاردةً .. حزينة. لاشك أن الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة ومن الواجب على الإنسان أن يطرح ثوبه القديم ليلبس لصباحه المختلف ثوبا آخر وأن
  20. ما الذي على هذه الأرض يمكن أن يكون أكثر ترفا من أريكة وكتاب وكوب من القهوة
  21. حين أغلي قهوتي في الليل في ما بعد منتصفِ الليل، أعرفُ أن الوقت يشير إلى أني بخير. وحدهم من يرون خلاصهم في القهوة، يفهمون أنها ليست إدماناً أو عادة.
  22. حين أغلي قهوتي في الليل في ما بعد منتصفِ الليل، أعرفُ أن الوقت يشير إلى أني بخير.
  23. مع كل رشفة من قهوتي الخرافية أستشعر حُسنك وملامحك الوردية
  24. المتعة شيئان: قهوة سآخنة، ومطر ناعم.
  25. وللقهوة طقوس لايعرفها إلا أصحاب الذوق الرفيع
  26. من آداب شرب القهوة : استنشاق رائحتها و تركها تداعب خلايا رأسك.
  27. حين تصبح القهوة شكلاً من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالإسترخاء والراحة، أقولها صريحة وبلا حرج أنا مدمنة قهوة بنكهة مختلفة وإحساس آسر. إدماني لها يختلف عن أي إدمان آخر، فهي تحلق بي فوق أجنحة خرافية، نحو عالم من النقاء مختلف من صنع خيالي، ودون أجنحتي السحرية، صدقوني إذا قلت ما عادت تطيب قهوتي.
  28. ما الذي على هذه الأرض يمكن أن يكون أكثر ترفا من أريكة وكتاب وكوب من القهوة؟!
  29. صور دلة , رسائل عن القهوة, برودكاست عن القهوة, منشورات عن حب القهوة, قصيدة القهوة, توبيكات عشق القهوة
  30. عندما أشرب القهوة معك أشعر أن شجرة البن الأولى زرعت من أجلنا
  31. حين تصبح القهوة شكلاً من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالإسترخاء والراحة، أقولها صريحة وبلا حرج: أنا مدمنة قهوة بنكهة مختلفة وإحساس آسر. إدماني لها يختلف عن أي إدمان آخر، فهي تحلق بي فوق أجنحة خرافية، نحو عالم من النقاء مختلف من صنع خيالي، ودون أجنحتي السحرية، صدقوني إذا قلت ما عادت تطيب قهوتي.
  32. تصالح مع نفسك بفنجان قهوة. المتعة شيئان: قهوة ساخنة، ومطر ناعم.
  33. فنجان قهوتي..مستودع أسراري.. حينما تتزاحم في صدري أوجاع الحياة. لايخذلني فنجان قهوتي رآئحته…تنعشني دفئه..يحييني.. ليت لفنجان قهوتي يدان كي تكتمل لحظتي بضمة منه… أحب فنجان قهوتي…
  34. أريد رائحة القهوة .. لا أريد غير رائحة القهوة .. ولا أريد من الأيام كلها غير رائحة القهوة.
  35. حنونة هي القهوة حين تقدّم لنا روحها في سبيل مزاجنا.
  36. كقهوتي انت رغم مرارتك الا ان سمارك سيقتنلي من شدة فتنته
  37. تعالي نختلق حديثاً صباحياً عن أي شيء , حتى لو كان عن أن القهوة مرة وحديثك سكر. – أدهم شرقاوي
  38. ورقة وقلم وفنجان قهوة ،ارتشف قهوتي واكتب عن حنين يزورني فِ كل ليلة.
  39. قهْوَةً، لو سُقِيَتْها صخرة ٌ، أورقتْ باللّهو منها والطَّربْ.
  40. حين يأتي المساء معبق برائحة القهوة .. وبوجود من نُحب , يمضي اليوم كالنسيم ! فلا تشعر الا وعقارب الوقت مضت وأخذت معها لحظات جميلة ..
  41. القهوة الأولى يفسدها الكلام لأنها عذراء الصباح الصامت.
  42. يصحح كثيرا من أخطائه ويتخلى عن كثير من عاداته ويتطلع إلى يوم متميز يكون فيه أكثر صدقا مع عقله وقلبه.! أحتسي فنجان قهوتي..واتأمل بُخارها المتصاعد ..وآآآتي اليك بفكري ونبضي ارتشفها..رشفةً بعد رشفةً مرٌ مذاقها كـ بعدك حارق ملمسها كـ اشواقي لك ولكنها تعدل مزاجي..كـ أملي بلقائك
  43. لا تقرأ خربشتي بإنسانيتك.. ولا بقلبك.. فقط بجُمود عينيك.. وردد معي: قاتل الله الحزن.. حين يفرض نفسه ثم ابتسم.. واقترب.. فهنا فنجان قهوة.. ينتظر طلتك..
  44. القهوه لمن يعرفها مثلي هي أن تصنعها بنفسك، لا أن تأتيك على طبق؛ لأن حامل الطبق هو حامل الكلام، والقهوة رفيقة السكون.
  45. لو كانت القهوة في أبعد مكانِ أبحث عنها كالعاشق الولهانِ
  46. كقهوتي انت رغم مرارتك الا ان سمارك سيقتلني من شدة فتنته، وَتشَابهتِ أنتِ وقهّوتي بَ اللذة وَ المرارة والإدمَان.
  47. حين تصبح القهوة شكلاً من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالإسترخاء والراحة، أقولها صريحة وبلا حرج: أنا مدمنة قهوة بنكهة مختلفة وإحساس آسر.
  48. قهوتي اليوم بنكهة أمان، بعبق طمأنينة أنت زرعتها، فحين تصبح الحلول مستحيلة نحتاج حتماً لأذن صديق نبثّه بعضاً من بعض هواجسنا.. لا يوجد لنا حلاً سحرياً، بل ليمحو القلق من دواخلنا ويزرع مكانه بعضاً من بعض طمأنينة، وقد فعلت، فأقبل ولا تتردد، تستحق اليوم أن تشاركني قهوتي.
  49. وقهوة ٍ كوكبها يزهرُ يَسطَعُ مِنها المِسْكُ والعَنْبرُ وردية ٍ يحثها شادنٌ كأنَّها مِنْ خَدهِ تُعْصَرُ ما زال قلبي مذ تعلقتهُ أعمى من الهجرانِ ما يبصرُ مُهَفْهَفٌ لم يَبْتَسِمْ ضاحِكاً مذ كان الاكسدَ الجوهرُ بحُبه يُقْبُرني قَابِري مسدَ مَمَاتي وبهِ أُنشَرُ
  50. حين يأتي المساء معبق برائحة القهوة .. وبوجود من نُحب , يمضي اليوم كالنسيم ! فلا تشعر الا وعقارب الوقت مضت وأخذت معها لحظات جميلة
  51. وَحْدَهُ فِنْجَان القَهْوَة منْ يَمْلُك القُدرّة علىَ إحْتوَاءِ الوَجَعْ ! ‏
  52. تتلخص عذوبة المساء بفنجان قهوة وطرب يجوب الأرجاء وتبا للدراسة وما بها من شقاء
  53. لا يوجد لنا حلاً سحرياً، بل ليمحو القلق من دواخلنا ويزرع مكانه بعضاً من بعض طمأنينة، وقد فعلت، فأقبل ولا تتردد، تستحق اليوم أن تشاركني قهوتي.
  54. أشعر وأنا احتسي قهوتي المسائية بنبضات حب وهمسات رومانسية
  55. وَحْدَهُ فِنْجَان القَهْوَة منْ يَمْلُك القُدرّة علىَ إحْتوَاءِ الوَجَعْ ! ~‏
  56. ما زالت ‫القهوةُ أيقونةَ ‫‏الصباح، وسيِّدَةَ الدفء إذ نغادرُ نشوةَ الحلم، ‏تجمعُنا و تلملمُ ما تناثرَ منّا في ‫‏الفضاء.
  57. سجيّة الصباح في الشتاء, قهوة مخملية والحان فيروزية وحنين لأيام غير منسية
  58. فأدِرْهَا تَحْتَ لَيْلٍ سَقْفُهُ ظلمة ٌ فيها من النورِ ثقبْ أو على برقِ سماءٍ ضاحكٍ غيمُهُ بالدّمْعِ منه منسكِبْ سَكِرَ الرّوْضُ وغنَّى طيرُهُ أفلا ترقصُ قامات القضبْ هات درًا فيه ياقوتٌ وخذْ جسمَ ماءٍ حاملاً روحَ لهبْ
  59. حين يأتي المساء معبق برائحة القهوة .. وبوجود من نُحب , يمضي اليوم كالنسيم ، فلا تشعر الا وعقارب الوقت مضت وأخذت معها لحظات جميلة .
  60. قهوتي اليوم بنكهة أمان، بعبق طمأنينة أنت زرعتها، فحين تصبح الحلول مستحيلة نحتاج حتماً لأذن صديق نبثّه بعضاً من بعض هواجسنا. لا يوجد لنا حلاً سحرياً، بل ليمحو القلق من دواخلنا ويزرع مكانه بعضاً من بعض طمأنينة، وقد فعلت، فأقبل ولا تتردد، تستحق اليوم أن تشاركني قهوتي.
  61. قهوة فيروزية بنكهة الشوق الماكث بين همسات نبض قلبي
  62. فـمـع كـل رشـفـة مـن قـهــوتــي أشعـر بها وهي تسري بشرايني وتـنـشــر الـراحــة فـي جـســدي
  63. قهوتي اليوم فيها مرارة لست احتملها … والسكر عندي عناداً لن اضيفه إلا إذا اشتدت في حلقي مرارتها أداوي بها وبه جرحاً طال نزفه فأين أهرب منه .. ومن حماقاتي .. وحدي أجالس.. قهوتي.. وعنادي يأبى أن أفارقها.. والطريق إلى المستحيل موصود بفعل فاعل فمتى تصبح سالكة إليه .. طرقاتي.
  64. والقهوة لمن يصعنها مثلي فلها طقوس جنونية كمراقبة ذوبانها في جزيئات الماء الخفية
  65. حين تصبح القهوة شكلاً من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالإسترخاء والراحة، أقولها صريحة وبلا حرج: أنا مدمنة قهوة بنكهة مختلفة وإحساس آسر.إدماني لها يختلف عن أي إدمان آخر، فهي تحلق بي فوق أجنحة خرافية، نحو عالم من النقاء مختلف من صنع خيالي، ودون أجنحتي السحرية، صدقوني إذا قلت ما عادت تطيب قهوتي.
  66. القهوة كالحب قليل منه لا يروي وكثير منه لا يشبع
  67. أحتسي فنجان قهوتي..واتأمل بُخارها المتصاعد ..وآآآتي اليك بفكري ونبضي ارتشفها..رشفةً بعد رشفةً مرٌ مذاقها كـ بعدك حارق ملمسها كـ اشواقي لك ولكنها تعدل مزاجي..كـ أملي بلقائك
  68. القهوة هي الفكرة الوحيدة لدنيا عن هذا الكون. حريتي أن أشرب فنجان قهوتي متى ما أريد.
  69. إدماني لها يختلف عن أي إدمان آخر، فهي تحلق بي فوق أجنحة خرافية، نحو عالم من النقاء مختلف من صنع خيالي، ودون أجنحتي السحرية، صدقوني إذا قلت ما عادت تطيب قهوتي. قهوتي اليوم بنكهة أمان، بعبق طمأنينة أنت زرعتها، فحين تصبح الحلول مستحيلة نحتاج حتماً لأذن صديق نبثّه بعضاً من بعض هواجسنا.. لا يوجد لنا حلاً سحرياً، بل ليمحو القلق من دواخلنا ويزرع مكانه بعضاً من بعض طمأنينة، وقد فعلت، فأقبل ولا تتردد، تستحق اليوم أن تشاركني قهوتي.
  70. أنت معي ؟!! إذن انت لست ضدي ..!! يروق لي حين يتقلب مزاجي من اللاشيء أو من كل شيء أن اجد أحداً يقف جنبي يهمس لي بصدقِ بعد أن اهدأ … اخطأت ..!! ورغم الخطأ لم اقف ضدك.. فأنا في كل احوالك لااستطيع ألا أن اكون معك فقط … لأحميكِ من نفسك !! عندها ستنهمر من عيني دمعة تقول: شكراً… يا أغلى الناس عندي قهوتي اصبحت لاتحلو بدونك .. تعال شاركني اليوم مع سبق الإصرار … قهوتي.
  71. كل نهار ألبس ذات المعطف , أقطع ذات الشارع , أشغل ذات المقعد , أطلب ذات القهوة , أشتري صحفا من بلدان الشرق الاوسط , لا اتحمس كي افتحها .. فالاخبار هي الاخبار في القرن الاول او في القرن العاشر , الاخبار هي الاخبار.
  72. أحتسي فنجان قهوتي.. واتأمل بُخارها المتصاعد ..وآآآتي اليك بفكري ونبضي ارتشفها.. رشفةً بعد رشفةً، مرٌ مذاقها كـ بعدك، حارق ملمسها كـ اشواقي لك، ولكنها تعدل مزاجي.. كـ أملي بلقائك.
  73. المتعة شيئان قهوة سآخنة، ومطر ناعم.
  74. 17-لايخذلني فنجان قهوتي، رائحته…تنعشني، دفئه.. يحييني.. ليت لفنجان قهوتي يدان كي تكتمل لحظتي بضمة منه..أحب فنجان قهوتي…
  75. القهوة لا تشرب على عجل , القهوة أخت الوقت تحتسى على مهل , القهوة صوت المذاق , صوت الرائحة , القهوة تأمل وتغلغل في النفس وفي الذكريات
  76. أرجوكِ ألا تمري ببالي بينما أشرب القهوة , فما زلت أحبها بلا سكر. –
  77. أرجوكِ ألا تمري ببالي بينما أشرب القهوة , فما زلت أحبها بلا سكر.
  78. قهْوَةً، لو سُقِيَتْها صخرة ٌ أورقتْ باللّهو منها والطَّربْ يجذبُ الرُّوحَ إليه روحُها ألطف الشيئين عندي ما انجذبْ وُلِدْتْ بالشّيبِ في عنقودِها وهِيَ اليومَ عجوزٌ لم تشبْ كلَّما مَوّجَهَا المزنُ أرَتْ حببَ الفِضّةِ في ماءِ الذهبْ ما درى خمَّارُها عاصِرَها فحدِيثُ الصدقِ فيها كالكذبْ خندريسٌ عُتِّقتْ في أجوفٍ من دمِ العنقود مملوء نخبْ واضعٌ كفّيه في أخصارِه وقيامٌ في قعود قد وجبْ دفنوا اللذّةَ فيها حيّةً وأتى الدهرُ عليها وذهبْ ظَنَّهُ كنزًا فلمَّا انْتسَبَتْ منه للأنف درى ذاك النسب قلتُ إذا أبرَزَها في قعبه أهيَ بنتُ الكرمِ أم أمُّ الحقبْ قتلتني وهي بي مقتولة ٌ صولة ُ الميتِ على الحيّ عجبْ ! كيفَ لا تصرعُني صوّالةٌ وهي منِّي في عروقٍ وعصبْ ومليحُ الدلّ إنْ عُلَّ بها قلتَ نجمٌ في فمِ البدرِ غربْ ! شعشعَ القهوةَ في صوبِ الحيا وسقانِي فضلةً مما شربْ فتلاقى في فمي من كأسِهِ ماءُ كَرْمِ وغمامٌ وَشَنَبْ وشدا من مدح يحيى نغمًا هزَّ منه الملكُ عِطفيه طَرَبْ من معزِّ الدين في الفخرِ له خيرُ جَدٍّ، وتميمٌ خيرُ أبْ مَنْ له وَجْهُ سمَاحٍ سافرٌ أبدًا للمجتدي لا ينتقبْ ملكٌ عن ثغرة ِ الدين اتقى ورمى الأعداءَ بالجيش اللجِبْ في سرير الملك منه قمرٌ يُجتلى يومَ العطايا بالسحب طاهرُ الأخلاق مألوفُ العلى طيِّبُ الأعراقِ مصقولُ الحسبْ عادلٌ تعكف بالحمدِ على ذِكْرِه أفواهُ عُجمٍ وعربْ
  79. يا قهوة ً قِشْرِيَّة ً حَكَت النُّضارَ بلَوْنِها ولكم حباك حبابها بخَلاصِها ولُجَينِها جليت علي مصونة ً بِزفافِها وبصَوْنِها وكأنَّ كلَّ حَبابَة ٍ تَرنُو إليَّ بِعَينِها
  80. ألمها الذي بدا فائرا في الأيام الأولى .. سكن وتحول إلى حزن صافٍ تتركز في قاعه ركدة ثقيلة وداكنة , كركدة القهوة المُرة التي تشربها مغلية مرات لا تُحصى في الليل والنهار.
  81. عظم ما في القهوة، التوقيت ! أن تجدها في يدك فور تتمناها فمن أجمل أناقات العيش تلك اللحظة التي يتحول فيها ترف صغير إلى ضرورة.
  82. أشهابٌ في دجى الليل ثَقَبْ أم سراجٌ نارهُ ماءُ العِنَبْ أم عروسٌ فوق كرسيِّ يدي يجتليها اللهو في عقد الحببْ يا شقيقَ النفسِ، أنفاس الصَّبا بردتْ، والصبحُ لاشكّ اقتربْ
  83. القهوة يجب أن يقدمها لك شخص ما .. القهوة كالورد، فالورد يقدمه لك سواك ولا أحد يقدم وردا لنفسه، إن أعددتها لنفسك فأنت في عزلة حرة بلا عشاق أو عزيز، غريب في مكانك، وإن كان هذا اختيارا فأنت تدفع ثمن حريتك، وإن كان اضطرارا فأنت في حاجة إلى جرس الباب.
  84. فنجان قهوة عربية مرة المذاق، تسري في أوردتي، وتعيد سريان دم تباطأ تدفقه.
  85. وحدهم من يرون خلاصهم في القهوة ، يفهمون أنها ليست إدماناً أو عادة.
  86. 16-فنجان قهوتي.. مستودع أسراري، حينما تتزاحم في صدري أوجاع الحياة.
  87. تصالح مع نفسك بفنجان قهوة.
  88. مع فنجان القهوة تتسرّب شمس الحروف الذائبة بالسّكر فتطلّ حسناء من شرفتها تبوح بالحبّ، وبما هو أطيب جئت هنا لأنثر الفرح، أبحث عن طيفك، أتوسّد العشق لأبقى معك.
  89. قهوتي اليوم فيها مرارة لست احتملها، والسكر عندي عناداً لن أضيفه إلا إذا اشتدت في حلقي مرارتها، أداوي بها وبه جرحاً طال نزفه فأين أهرب منه ومن حماقاتي؟ وحدي أجالس قهوتي، وعنادي يأبى أن أفارقها، والطريق إلى المستحيل موصود بفعل فاعل، فمتى تصبح سالكة إليه طرقاتي؟
  90. القهوة لا تشرب على عجل , القهوة أخت الوقت تحتسى على مهل , القهوة صوت المذاق , صوت الرائحة , القهوة تأمل وتغلغل في النفس وفي الذكريات.
  91. فنجان قهـوة مع طـرب إم كلثـوم يُنسي القلب والروح كل الهمـوم
  92. القهوة أنثى سمراء مخلصة وأنيقة
  93. عبارات عن القهوة , صور قهوة , كلمات عن القهوة , خواطر عن القهوة , صور كوب قهوة, مسجات عن القهوة
  94. حين تصبح القهوة شكلاً من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالاسترخاء والراحة. أقولها صريحة وبلا حرج: أنا مدمنة قهوة بنكهة مختلفة وإحساس آسر. إدماني لها يختلف عن أي إدمان آخر، فهي تحلق بي فوق أجنحة خرافية، نحو عالم من النقاء مختلف من صنع خيالي، ودون أجنحتي السحرية، صدقوني إذا قلت ما عادت تطيب قهوتي.
  95. حريتي أن أشرب فنجان قهوتي متى ما أريد.
  96. وحدهم من يرون خلاصهم في القهوة، يفهمون أنها ليست إدماناً أو عادة.
  97. والقهوة لمن ادمنها مثلي فهي غذاء الروح وتنثر الرقي كعطر بالارجاء يفوح
  98. أعظم ما في القهوة، التوقيت ! أن تجدها في يدك فور تتمناها فمن أجمل أناقات العيش تلك اللحظة التي يتحول فيها ترف صغير إلى ضرورة.
  99. حين أغلي قهوتي في الليل في ما بعد منتصفِ الليل ، أعرفُ أن الوقت يشير إلى أني بخير.
  100. من آداب شرب القهوة استنشاق رائحتها و تركها تداعب خلايا رأسك.

 

  1. كوب قهوة وصوت طرب ورواية جميلة, كفيلة بنقل الإنسان من حال إلى حال, كما لو أصبحت صحراء جرداء مفعمة بالبساتين والظلال
  2. سلمني النادل فنجان القهوة فنجان القهوة دوماً.. يسلمني للصمت والصمت.. يمل ضجيج المقهى، يتركني للذكرى.. الذكرى متعبة مني تتركني للحزن.. الحزن يراود في شفتي القهوة كي ينسى! وأنا.. الغارق في الأحزان لم أشرب شيئاً أطلب فنجاناً آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

توبيكات عن الاختبارات يارب توفيقك

اجمل واجدد عبارات توبيكات عن الاختبارات يارب توفيقك تجدونها معنا والان نترككم مع التوبيكات…