حالات واتس اب مضحكه مسرح مصر

سوف نعرض لكم في هذا المقال مجموعة كبيرة من اجمل حالات واتس اب مضحكه مسرح مصر نتمنى ان تنال اعجابكم ومسرح مصر هو عمل فني مميز بقيادة الفنان القدير اشرف عبد الباقي ويشارك فيه ما يقرب من 17 ممثل وومثلة وهم

سارة درزاوي
حامد الشراب
إسراء عبدالفتاح
محمد عبدالرحمن
وائل عوني
مصطفى بسيط
محمد أنور
بيشوي طاهر
محمد توب
دينا محسن (ويزو)
إبرام سمير
كريم عفيفي
مصطفى خاطر
محمد أسامة (أوس أوس)
علي ربيع
حمدي الميرغني
أشرف عبدالباقي

 

وهذه بعض المعلومات عن

مسرح مصرعبارة عن مسح مصر صنف حديث منالمسرحياتعلى هيئه مسلسلات، بحيث تصبح جميع حلقة باسم ومحتوى متباين في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في17 كانون الثاني2014. وتوالت العروض أسبوعيًا على المسرح إلى أن بلغ إلى 21 تقديمًا، وربما لاقى تفوقًا فسيحًا فيالشارع المصريمما حفز الفرقة على تقديم موسم ثاني، وربما حدث تقديم العام الثاني على روح المسرح في21 تشرين الثاني2015، وتوالى تفوق الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيامعيد الفطربتاريخ28 شهرأغسطس2015على مسرح جراند نايل تاور بمدينةجاردن سيتي[1]. فيما إستهلت الفرقة بتقديم عروض العام الرابع ابتداءا من أول أيامعيد الفطربتاريخ6 تموز2016على نفسالمسرح.[1]وانطلقت عروض العام الخامس في24 حزيران2017الموافق لأول أيامعيد الفطرعلى روح المسرح. فيما حدث تقديم أولى مسلسلات العام السادس (العام الرابع بالنسبةلإم بي سي مصر) أول أيامشهر شهر رمضان الكريم1439 الموافق ليوم 17 أيار 2018.

العروض من بطولة الفنانينأشرف عبد الباقي،علي ربيع،مصطفى خاطر،حمدى الميرغنى،محمد أنور،دينا محسنوكريم عفيفي، ورقم من الوجوه الشابة. ومن كتابة وإخراج السيناريست المصرينادر صلاح الايمان.

عُرض العام الأول والثاني علىقناة الحياةتحت اسمتياترو مصر، قبل أن تجلب قناةإم بي سي مصرعلى حقوق إذاعة العام الثالث والرابع والخامس والسادس مع تغيير اللقب إلىمسرح مصر.

 

 

‫شاهد أيضًا‬

حالات واتس اب قفشات عراقيه قفشات عراقيه حب وغزل قفشات شعريه عراقيه

يشرفنا ان نقدم لكم موضوع اليوم وهو مخصص لكل العراقيين والعراقيات والموضوع بعنوان حالات وات…