الرئيسية / حالات واتس اب دعاء / حالات واتس اب عن الام المريضه توبيكات دعاء للام بالشفاء دعاء للام المريضه للواتس

حالات واتس اب عن الام المريضه توبيكات دعاء للام بالشفاء دعاء للام المريضه للواتس

 

يسعدنا ان نقدم لكم اليوم مجموعة مميزة من حالات عن الام المريضه توبيكات دعاء للام بالشفاء دعاء للام المريضه للواتس حيث تم اختيارها بعنايه فالام هي مصدر الحنان والراحة لابنائها ولكل من حولها وعند مرضها تشدد الظروف وينكسر الانسان وبعد الاخذ بالاسباب يساعد الدعاء في الشفاء والعلاج والان جمعنا لكم مجموعة كبيرة من الادعيه وعبارات الشفاء للام ونترككم الان مع الحالات والتوبيكات أملين ان تنال اعجابكم

حالات عن الام المريضه توبيكات دعاء للام بالشفاء دعاء للام المريضه للواتس
حالات واتس اب عن الام المريضه توبيكات دعاء للام بالشفاء دعاء للام المريضه للواتس
توبيكات دعاء للام بالشفاء
توبيكات دعاء للام بالشفاء
توبيكات دعاء للام بالشفاء
توبيكات دعاء للام بالشفاء
دعاء للام المريضه للواتس
دعاء للام المريضه للواتس
دعاء للام المريضه للواتس
دعاء للام المريضه للواتس
حالات واتس اب عن الام المريضه
حالات واتس اب عن الام المريضه
حالات واتس اب عن الام المريضه
حالات واتس اب عن الام المريضه
حالات واتس اب عن الام المريضه
حالات واتس اب عن الام المريضه

حالات واتس اب عن الام المريضه توبيكات دعاء للام بالشفاء دعاء للام المريضه للواتس

 

 

 

  1. ليت التعب بعروق قلبي ولافيك وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك ياعيوني ويرعاك
  2. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  3. اللهم اجعل امي سعيدة الدارين قريرة العينين لا تشتكي هماً ولا حزنا ولا مرضاً.
  4. اللهم أشفي كُل جسد يضج به الوجع وكُل روح تعج بها أنفاس الألم، يارب أشفي أبي وجميع مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما.
  5. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  6. وردتي هذه أغرسها لك على أرض المحبة والود فأتمنى منك أن ترويها وتسقيها دوماً بحبك وعطائك.. وصبرك.. الوردة اصبر على ما أصابك.. واعلم أن الله تعالى قد كتب لك بمرضك دفع مصيبة أكبر منها أو يريد إيصالك لمرتبة أعلى في الجنة.. فاصبر.
  7. لو المرض ينشال (شلناه عنه) لو المرض رجال (بالسيف رديت).
  8. فاصبرـ/ـي عسى الله أن يفرج همك وغمك.. وتذكر أيضاً: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج.
  9. من ونتك ونيت تسعين ونه،، يا ليتها بي وإنت ما عاد ونيت…
  10. كنت أرى في ابي شدة أمقتها وعرفت بعد أن أصبحت أب مدى حرصه علي وكنت أرى في امي حنانا وحبا لامثيل له اللهم أشفي والداي.
  11. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.
  12. قال عثمان بن عفان رضي الله عنه: مرضت فكان رسول الله صلى الله عليه وسلّم يعوذني، فقال:”بسم الله الرحمن الرحيم أعيذك بالله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد من شر ما تجد” ثمّ قال “تعوذ بها فما تعوذت بمثلها” .
  13. اشتقت لابوي يارب رجع لي الايام إللي كنت أرضى فيها بضحكته.
  14. في المستشفيات أنفاس تضيق بھا الحناجر وأرواح مُتعبة وأجساد مُنھكة يارب أنعم عليھم بالشفاء العاجل وألبسهم لباس الصحة والعافية اللهم اشفى ابى.
  15. سلامتك ياغالي مليون سلامه افرح الناس وما على العاشق ملامه شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك لوبيدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك لو المرض ينشال (شلناه عنه) لو المرض رجال ((بالسيف رديت))
  16. خطاك الشر ياعمري خطاك عسى عمرك تفاريح وربيع وتصحبك السلامة في خطاك وقال السعد دايم ربيع
  17. يا ليتها بي وإنت ما جاك هنه، كلما سمعتها قلت: يا ليت يا ليت.
  18. أرجو من الله العليّ القدير.. الشفاء العاجل لك.. محبك / محبتك: (…).
  19. لأجلك نويت اسجل زياره اشاهد عيونك واحب اياديكـ
  20. اللهم اشفي ابي واجعله لايشتكي هما ولا يتألم وجعا واجعل عافيته كظله تُرافقه اينما ذهب وارزقه الجنة فانه جعل حياتي جنة.
  21. اللهم ربّ الناس مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي لا شافي إلّا أنت.
  22. اللهم انت الشافي المعافي اشفي امي شفاء لايغادر سقما وخفف عنها كل مايؤلمها يا كريم.
  23. اللهمّ اشفي أبي شفاء ليس بعده سقم أبدا اللهم احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام ربي أودعتك ياه في ودائعك التي لاتضيع.
  24. اللهم أسعدها بتقواك
  25. سلامتك يا غالي مليون سلامه افرح الناس وما على العاشق ملامه شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك لوبيدي ازيل الألم واصنع الفرحة لعيونك واشتري راحتك بعمري وأنتظر أني اشوفك.
  26. اللهم اشفى جميع مرضى السرطان و جميع مرضى المسلمين واكتب لهم الصحة و العافيه يارب العالمين
  27. اللهم إنّا ندعوك في ظهر الغيب .. امنن عليه بالشفاء وردّه إلينا سالم من كل داء وبلاء .. يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام، اللهم شاف وعاف جميع مرضى المسلمين إنّك نعم المولى ونعم المجيب.
  28. اللهم اجعلها من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين لك
  29. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي امي وتمدّها بالصحّة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  30. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي امي وتمدّها بالصّحة والعافية.
  31. يارب إنه أغلى ما أملك يؤلمني ألمه ويبكيني حزنه، اللهم اشفي أبي من كل تعب وهم وضيق شفاء لا يغادر سقما اللهم اني استودعتك اياه.
  32. يارب اشفي امي فمن لي غيرها يارب.
  33. دعوه لوالدي اللهم رب الناس مذهب البأس اشفي ابي اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما و احرسه بعينيك التي لاتنام ابي والله بعد عيونك على دنيتي السلام.
  34. اللهم يا مسهل الشديد و ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يامن انت كل يوم في امر جديد ، أخرج مرضانا و مرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق.
  35. يارب بك أدفع عن امي مرضها و لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم.
  36. عن أبي سعيد الخدريّ وأبي هريرة رضي اللّه عنهما، أنّهما شهدا على رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال:” من قال: لا إله إلّا الله، والله أكبر، صدّقه ربّه، فقال: لا إله إلّا أنا وأنا أكبر. وإذا قال: لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، قال: يقول: لا إله إلّا أنا وحدي لا شريك لي. وإذا قال: لا إله إلّا الله له الملك وله الحمد، قال: لا إله إلّا أنا لي الملك ولي الحمد. وإذا قال: لا إله إلّا الله ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله، قال لا إله إلّا أنا ولا حول ولا قوّة إلاّ بي، وكان يقول: من قالها في مرضه، ثمّ مات، لم تطعمه النّار “، رواه الترمذيّ.
  37. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه.
  38. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قديرربّ إنّي مسّ امي الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.
  39. اللهم اشفي أبي واغرس في نبضه الراحه وفي جسده العافيه يارب العالمين.
  40. اللهم اني اسالك بإسمك الاعظم ووجهك الاكرم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء الضعيف اللهم اشفي ابي شفاء لا يغادر سقما.
  41. اللهم اشفي ابوي اللهم طهر جسد أبي من كل ما يعانيه لا تدع يالله مكان ألم إلا وقد شفيته واجعل عافيتك تسري بجسده فلا تريني فيه مكروه يارب.
  42. اللهمّ ألبسها ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفها اللهمّ اشفها اللهم اشفها اللهمّ آمين.
  43. اللهم اشفي أبي شفاء ليس بعده سقما ابدا اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام.
  44. اللهم يا واسع العطاء ويا مُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مُجيب الدعاء اشفي ابي ومُنّ عليه بعافيتك واشفي جميع مرضى المسلمين.
  45. يا رب ضاقت على امي المرض فمن لنا سواك يفرجها.
  46. عبارات الفرح والتهاني نصوغها لك.. بمناسبة خروجك من المشفى.. ندعوا الله أن تكونـ/ـي في أتم الصحة والعافية.
  47. أللهم أشفي أبي و أمي و أشفي جميع المسلمين و أشفيني.
  48. (اسم المريض/ـة) يا بدراً في سماء الدجى يضيء.. ويا دراً في بحر الشوق يتلألأ.. ويا قطرة من سماء الحب تترقرق.. نتقدم إليك بالتهاني والتبريكات.. بمناسبة خروجك من المشفى سالماً /ـةً.. ندعوا الله أن لا يرينا فيك مكروهاً.
  49. اللهم اجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك
  50. اللهم اشفي ابي وخفف عنه ألم الكيماوي واجعله بردا وسلاما على جسده، اللهم ابعد عنه كل مايتعبه وارزقه الصحه والعافيه يارب.
  51. ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.
  52. ربي ابعد ع امي متاعب الدنيا ولا تذقها طعم الالم.
  53. اللهم اشفي ابي وعافه وخفف عنه كل ما يؤلمه وانثر العافيه في جسده وابعد عنه ما يتعبه والطف به يارب العالمين.
  54. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين آمين، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  55. الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك ياعيوني ويرعاك
  56. اللهمّ رب الناس مذهب البأس اشفي امي أنت الشّافي لا شافي إلّا أنتاللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيها.
  57. افرح الناس وما على العاشق ملامه شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك لوبيدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك واشتري راحتك بعمري وأنتظر أني اشوفك.
  58. أهدي إليك هذه الكلمات.. مرصعةً بالذهب والألماس.. معطرة بالورد والريحان.. تختلج فيها الأحاسيس والكلمات.. لنهنيء خروجك من المشفى سالماً.. (حمداً لله على سلامتك).
  59. ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك لو الشفا بضلوع صدري لداويك واطحن جميع ضلوع صدري فداياك.
  60. ربي قد مَرِضَ احب الناس اليّ ف يارب إشفي أبي فأنت أعلم بحاله اللهم رد إليه عافيته وخفف من ألمه اللهم إشفه شفاء لا يغادر سقما.
  61. يا رب أنت الشافي المعافي بشرني بشفاء من أحب.
  62. اللهمّ اشف امي شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً اللهمّ خذ بيدها اللهمّ احرسها بعينك التّي لا تنام واكفها بركنك الذي لا يرام واحفظها بعزّك الّذي لا يُضام واكلأه في الّليل وفي النّهار وارحمها بقدرتك عليه.
  63. اللهم و أقر أعينها بما تتمناه لنا في الدنيا
  64. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك.. (7) مرات
  65. اللهم ألبس أمي العافية وأختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب اللهم اكفيها كل هول دون الجنة حتى تبلغها إياها برحمتك يا أرحم الراحمين ياارب
  66. اللهم إنا نسألك بكل إسم لك أن تشفي امي.
  67. المشكله ياعمري ان كلك طهاره استغفر الله وشلون المرض يجيكـ لأجلك نويت اسجل زياره اشاهد عيونك واحب اياديكـ اهدي لــ/ عيونك باقة ورد بحراره وادعي الله ياعمري يشافيكـ
  68. اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول اوعمل ، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل
  69. أذهب البأس ربّ النّاس واشفِ امي وأنت الشّافي لا شفاء إلّا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً أذهب البأس ربّ النّاس بيدك الشّفاء ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين.
  70. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين.
  71. أخي/ أختي () اسم المريض/ة) الفاضل/ة: لا تحزن/ي على ما أصابك فقد قال صلى الله عليه وسلم.مَا يُصِيبُ الْمُسْلِمَ مِنْ نَصَبٍ وَلَا وَصَبٍ وَلَا هَمٍّ وَلَا حُزْنٍ وَلَا أَذًى وَلَا غَمٍّ حَتَّى الشَّوْكَةِ يُشَاكُهَا إِلَّا كَفَّرَ اللَّهُ بِهَا مِنْ خَطَايَاهُ.. وحديث.عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له.
  72. اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً اللهمّ خذ بيده اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام واكفها بركنك الذي لا يرام واحفظه بعزّك الّذي لا يضام واكلأه في الليل وفي النّهار وارحمه بقدرتك عليه أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم يا مفرّج الكرب يا مجيب دعوة المضطرّين اشفي امي شفاء لا يغادر سقما.
  73. أرجو من الله العليّ القدير.. الشفاء العاجل لك.. محبك / محبتك: (…).
  74. اللهم اشفي أمي واغمرها بالصحة والعافية اللهم أسعدني بشفائها يارب.
  75. أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، ويُقال هذا الدعاء (سبع مرّات).
  76. اللهم اني اسالك امي إلبسها ثوب الصحة و العافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين.
  77. يا ليتها بي وإنت ما جاك هنه،،، كلما سمعتها قلت : يا ليت يا ليت…
  78. المشكله ياعمري ان كلك طهاره استغفر الله وشلون المرض يجيكـ
  79. أنت ثقتها ورجاؤها يا كاشف الهمّ يا مُفرّج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرّين اللهمّ ألبس امي ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفها اللهمّ اشفها اللهمّ اشفها اللهمّ آمين.
  80. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.
  81. اللهم ربّ الناس ملك الناس أذهب البأس واشفِ أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقماً.
  82. اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اللهم اشفي ابي وخفف عنه ورد اليه العافية يارب.
  83. يارب من كان يشكو مرضا وقد طال مرضه اشفه شفاء من عندك يغنيه عن كل طبيب اللهم اشفي ابي شفاء لا يُغادر سقما وجميع مرضا المسلمين.
  84. اللهم اكفه بركنك الذي لا يرام .. واحفظه بعزّك الذى لا يُضام .. واكلأه في الليل وفي النهار.
  85. من ونتك ونيت تسعين ونه، يا ليتها بي وإنت ما عاد ونيت.
  86. تمنياتي القلبية لك بالشفاء العاجل.
  87. اللهم بحق عظمتك وقدرتك أشفى أمي.
  88. اللهم يا من شفيت أيـوب وكشفت ضـر يعقوب أشفي امي وامسح عنها كل الم اللهم انت أعلم بحالتها لا شفاء الا شفائك ولادواء الا دوائك.
  89. اللهم إجعل أوقاتها بذكرك معمورة
  90. حب الأب لا يُقارن ولا يوصف كأي حب آخر اللهم اشفي ابي و احفظه لي بعينك التي لا تنام اللهم ابي اغلى ما لدي فلا تريني به بأسا يبكيني.
  91. اللهم اشفى امي حياتي شفاء عاجلا يارب العالمين وصبري قلبي.
  92. أذهب البأس ربّ الناس، واشف وأنت الشّافي لا شفاء إلّا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً.
  93. اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد .. أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق.
  94. اللهم إشفها شفاءً ليس بعده سقماً أبداً اللهم خذ بيدها اللهم أحرسها بعينيك التى لا تنام.
  95. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.
  96. إني أسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل أن تشفي امي و تمدها بالصحة و العافية.
  97. اللهم يا مبرئ من السقم اللهم اشفي امي من الداء وأكشف لها الدواء اللهم اجعل جسدها صابراً على البلاء اللهم انت اعلم بحالها مني ومن الاطباء لجأت اليك يا مجيب الدعاء ربي احفظها لي واجعلها قرة عيني وارزقني برها.
  98. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك.
  99. لا بأس طهورٌ إن شاء الله.
  100. اللهم اجعل امي لا تشتكي هما ولا حزنا ولا الماً.
  101. اللهم اشفي أمي وانثر العافيه في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمه معافه لا ضرر فيها ربي اشفها شفاءً لا يغادر سقماً.
  102. يارب ناديتك بقلب يملأه الآمل بالاجابة فلا ترد قلبي اللهم آشفي أبي و آغرس في نبضه راحه وفي جسده عافيه لا تفارقه آبدا.
  103. اللهم اجعل امي قريرة العين ولا تشتكي هما ولاحزنا ولا مرضاً.
  104. سبحانك اللّهمّ يا إلهي أنا عبدك الّذي تمسّكت بحبل ألطافك وتـشبّثت بذيل إفضالك، أسئلك باسمك الّذي سخّرت به الوجود من الغيب والشّهود، وبه مرّت نفحة الحيوان علی من في الإمكان بأن تجعلني قويّا بقوّتك الّتي أحاطت الأرض والسّماء، وتحفظني عن كلّ سقم وبلآء، أشهد أنّك أنت مالك الأسمآء والحاكم علی ما تـشآء لا إله إلا أنت المقتدر العليم الحكيم، أي ربّ قدّر لي ما ينفعني في كلّ عالم من عوالمك ثمّ ارزقني ما كتبته لأصفياء خلقك الّذين ما منعتهم في اللّه لومة لائم ولا شماتة مشرك ولا إعراض معرض إنّك أنت المهيمن بسلطانك لا إله إلا أنت المقتدر القدير.
  105. خطاك الشر ياعمري خطاك عسى عمرك تفاريح وربيع وتصحبك السلامة في خطاك وقال السعد دايم ربيع.
  106. الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك ياعيوني ويرعاك.
  107. ياليتني خذت المرض عنك وما جاك … و تصيـر من بد الخلايــق طبيبـي …
  108. إلهي انّي ابتهل الی ملكوت رحمتك واتذلّل الی جبروت سلطنتك وادعوك بقلب خاضع وخاشع الی مركز الجلال واقول ربّ قدّر الشّفاء لعبدك المبتهل الی ملكوتك الأعلی واجعله آية رحمتك بين الوری وقدّر له البرء من كلّ سقم وداء حتّی يشكرك علی كشف الغمّة وسعة الرّحمة وسبوغ النّعمة وظهور الرّأفة والشّفاء من كلّ علّة ربّ قدّر له كلّ خير في حيّز الامكان وأدخله في حديقة الرّضوان وانشله من غمرات العلل والامراض وايّده علی خدمتك يا ربّي الفيّاض انّك انت الكريم انّك انت العظيم انّك انت الرّحمن الرّحيم.
  109. اللهم يا شافي يا معافي اشفي ابي بشفائك وعافيه بدوائك يارب العالمين.
  110. (اسم المريض) لا أرانا الله فيك مكروهاً.
  111. اللهم ماعجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء ولايعجزك شيء يارب أشفي #أبي شفاء لايغادر سقما ابدا.
  112. اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد امي.
  113. اللهم انك اعلم بحالها فإلطف بها واخبر بمرضها فإشفها وادرى بعلاجها فعجل بشفاءها أمي.
  114. اللهم أنت الشافي المعافي اللهم اشفي أبي شفاء لا يغادر سقما اللهم يا قاضي الحاجات ارفع عنه المرض واشفيه بقدرتك.
  115. دعواتكم لي ابي الله يجزاكم خير.
  116. يارب العافيه والأمان والسلام لقلب أبي.
  117. اهدي لــ/ عيونك باقة ورد بحراره وادعي الله ياعمري يشافيكـ
  118. سلامتك ياغالي مليون سلامه افرح الناس وما على العاشق ملامه شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك لوبيدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك
  119. من كل بستان.. نقطف لك زهرة حب نرويها بالحمد والشكر على رخوجك من المشفى سالماً.. ونرجوا من الله العلي القدير أن يديم عليك لباس الصحة والعافية.
  120. وفي هذا الصباح الجميل اللهم اشفي ابي شفاء لايغادر سقما.

 

  1. لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم ، لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ، الحمد لله الذى لا إله إلا هو وهو للحمد أهل وهو على كل شئ قدير وسبحان الله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر .. ولا حول و لا قوة إلا بالله .
  2. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.
  3. اللهم اشفى امي شفاءً ليس بعده سقماً أبداً اللهم خذ بيده اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام آمين يارب
  4. يقول الناس للمريض كفاره ويرد بقولة كفرالله بلاويكـ
  5. هم اشفي ابي فأنت القوي وهو الضعيف فلا شافي سواك ، اللهم انت اعلم بحاله وبوجعه اللهم اشفي ابي شفاء لايغادر سقما.
  6. ربي قد مرض احب الناس اليّ ف يارب إشفي أبي فأنت أعلم بحاله اللهم رد إليه عافيته وخفف من ألمه اللهم إشفه شفاء لا يغادر سقما.
  7. اشفي امي يا رب و طولي بي عمرها.
  8. أخيـ/ـأختي.. (اسم المريضـ/ـة): لا تحزنـ/ـي.. واعلمـ/ـي.. أن بعد هطول المطر وظلمة الليل.. شروش الشمس الدافئة.. وظهور قوس المطر الجميل بألوانه الزاهية.
  9. اللهم ارزقها عيشا قارا ، ورزقا دارا ، وعملا بارا
  10. اكتب لك هذه العبارات من قلبٍ محب فلعلها تصل إلى قلبك.. بكل الشوق والحب أرويها.. بشذى العبير والرياحين أسقيها.. بكل عطور الزهر نحذيها.. بأريج الورد أهديها.. بكل الفرح والسرور أرسلها.. (حمداً لله على سلامتك).
  11. اللهم ياشافي يامعافي اشفي امي المريضة ومرضى المسلمين اللهم شفاء لايغادرة سقم.
  12. قال النبي صلّى الله عليه وسلم لأسماء بنت أبي بكر الصدّيق: “ضعي يدك اليمنى على ما يؤذيكِ، وقولي بسم الله اللهم داوني بدوائك، واشفني بشفائك، وأغنني بفضلك عمّن سواك واحدر عني أذاك”
  13. اللهم يا شافي ويا معافي اشفي عبدك وابنت عبدك امي الغالية.
  14. أتعبها مرضها وغيّر ملامحهم،وأبعدها عمّن يحبون اللهم اشفي أمي و اشفِ جميع مرضى المسلمين.
  15. أذهب البأس ربّ الناس، بيدك الشفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.
  16. اللهم اشفي امي انها تتألم و نحن بالنوم منعمين وتبكي وجعاً و نحن بملذاتنا غارقين.
  17. اللهم أنت الشافي المعافي القادر على كل شيء اللهم أشفي أبي شفاء لا يغادر سقما وجميع مرضى المسلمين يا حي يا قيوم.
  18. يارب اشفي آبي ولا تريني فيه بآس يبكني اللهم انت الشافي.
  19. اللهم إرحمه بقدرتك عليه أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المضطر اشفي امي فهي مريضة.
  20. أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفي امي أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك يا امي أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيها أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفي امي أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفي امي أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.
  21. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين.
  22. الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك يا عيوني ويرعاك.
  23. يارب خذ من عافيتي واسكبها ف جسده اللهُم لا تختبر صبري فيه ولا تريني فيه مكروه اللهُم اشفي ابي شفاء لا يغادر سقما وانزل عليه الصحه والعافيه.
  24. اللهم إشفي أمُي شفاءً لا يُغادِر سقماً وأحمِيها وأحرصُها وأرحمَها وأغفِرلها وأرزقُها جنتِك من جميع أبوابها.
  25. اللهم انت الشافي المعافي اشفي امي شفاء لا يغادر جسدها.

 

  1. اللهم انزل شفائك وعافيتك على كل مريض اللهم اشفى أبي ومرضى المسلمين.
  2. أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.
  3. اللهم في هذا الصباح إشفي أبي والبسهُ ثوب الصحه والعافيه.
  4. وردتي هذه أغرسها لك على أرض المحبة والود فأتمنى منك أن ترويها وتسقيها دوماً بحبك وعطائك.. وصبرك.. الوردة (اصبر على ما أصابك.. واعلم أن الله تعالى قد كتب لك بمرضك دفع مصيبة أكبر منها أو يريد إيصالك لمرتبة أعلى في الجنة.. فاصبر).
  5. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين.
  6. اللهم إشف امي اللهم إشف امي اللهم إشف امي.
  7. اللهم اشفي من لا اتحمل رؤيته يتألم وألبسه لباس الصحه والعافيه يارب اشفي أبي شفاء لا يغادر سقما.
  8. اللهم اشفي ابي شفاء لا يغادره سقما ورد عليه صحته وعافيته واجعل مرضه تكفيرا عن سيئاته ورفعا بدرجته.
  9. ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك لو الشفا بضلوع صدري لداويك واطحن جميع ضلوع صدري فداياك
  10. إلهى اذهب البأس رب الناس ، اشف وأنت الشافى ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ، إلهى اذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين آمين ، إلهى إنى اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفينى وتمدنى بالصحة والعافية ، إلهى لا ملجأ ولا منجأ منك إلا إليك .. إنك على كل شئ قدير .
  11. يارب ناديتك ب قلب يملئه الامل بالاجابه فلا ترد قلبي وانت العزيز الكريم اللهم اشفي ابي شفاء ﻻ يغادر سقما.
  12. اللهم احفظ لي سندي بهذي الدنيا وعافي جسده من كل الم وتعب اللهم اشفي ابي محمد بن طالب ومده بالعافيه.
  13. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية.
  14. يارب اسألك الشفاء لأمي روحي وكل دنياي.
  15. اللهم واجعل أوسع رزقها عند كبرسنها
  16. اللهم اني اسالك امي إكفها بركنك الذى لا يرام و إحفظها بعزك الذى لا يُضام و إكلأه فى الليل وفى النهار واشفها انت الشافي والمعافي.
  17. اللهم إسكب في جسد أبي نهرا من الراحه يسري في أوردته ربي أرح ثم هوّن ثم إشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يا قدير.

 

شاهد أيضاً

توبيكات رمضان مبارك عليكم الشهر

حالات واتس عن رمضان مزخرفه توبيكات رمضان مبارك عليكم الشهر

شهر رمضان هو شهر القرآن والرحمة والمغرفة والصيام ففيه انزل القرآن الكريم وفيه ليلة هي …